بودكاستصحيات رنين

أهميَّة المشورة في الصحة الجنسيَّة والإنجابيَّة 

أهميَّة المشورة في الصحة الجنسيَّة والإنجابيَّة 
صحيات رنين
أهميَّة المشورة في الصحة الجنسيَّة والإنجابيَّة 
Loading
/

في الحلقة السادسة من بعنوان “أهميَّة المشورة في الصحة الجنسيَّة والإنجابيَّة”، استضافت روان بركات الدكتورة منال التهتموني (الخبيرة في الطب النسائي والصحة الجنسيَّة والإنجابيَّة) لمناقشة أهميَّة المشورة في هذا المجال، تم التركيز على خطورة الاعتماد على نصائح غير مؤهلة وضرورة التحري والتأكد من الأساس العلمي والصحي للمعلومات، وكما تطرقت الحلقة إلى قضايا مثل الأجهاض غير الآمن والأمراض الجنسيَّة والإنجابيَّة وتنظيم الأسرة، مع التأكيد على أهميَّة الاعتماد على المصادر الموثوقة والاستشارة مع المختصين في هذه المسائل الحساسة.

في الختام، حذرت الدكتورة منال من خطورة اتباع نصائح غير موثوقة وشددت على ضرورة الرجوع إلى المصادر الموثوقة عند البحث عن مشورة في مجالات الصحة الجنسيَّة والإنجابيَّة.

ابقوا على تواصل مستمرّ مع راديو النجاح ولا تنسوا تفعيل زرّ الاشتراك الموجود في تطبيقاتكم لتصلكم حلقاتنا أول بأول.

تابعونا على إنستغرام
تابعونا على تويتر
تابعونا على فيسبوك
تابعونا على ساوند كلاود
إدعمونا على BuyMeaCoffee

استكشف عوالم الصحة الجنسية والإنجابية بعمق ووضوح مع بودكاست “صحيات رنين”، البرنامج الصوتي الذي يفتح أبواب الحوار حول موضوعات غالبًا ما تُغفل أو تُتجنب في المحادثات اليومية. يغوص هذا البودكاست في قلب مواضيع الصحة الجنسية والإنجابية، مقدمًا معلومات دقيقة، نصائح عملية، وتوجيهات مهمة تساعد المستمعين على فهم وإدارة جوانب حياتهم الجنسية والإنجابية بشكل صحي ومسؤول.

يقدم “صحيات رنين” هذه المواضيع بأسلوب حواري مفتوح وصريح، مستضيفًا خبراء في المجال لتقديم رؤى علمية وعملية. يهدف البرنامج إلى كسر الصمت المحيط بمسائل الصحة الجنسية والإنجابية وتعزيز ثقافة الوعي والمعرفة بين المستمعين. انضموا إلى “صحيات رنين” لتمكين أنفسكم بالمعرفة والثقة لاتخاذ قرارات مستنيرة تخص صحتكم الجنسية والإنجابية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

التعليقات