البرامجحوار مفتوح

مضي عشرة أعوام على الربيع العربي

حلقة جديدة من برنامج “حوار مفتوح بعنوان “مضي عشرة أعوام على الربيع العربي”، يناقش الزميل أحمد القضاة وضيوف الحلقة الأستاذ هارون عضوم(حقوقي وناشط في المجتمع المدني)، الأستاذ عبيدة فرج الله(رئيس تحرير راديو النجاح)، والدكتور نواف التميمي( أستاذ الصحافة في معهد الدوحة للدراسات العليا) التحولات والتطورات في مسار الربيع العربي وتأثيره على الدول المعنية، يتناول الحوار الانتقالات السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي شهدتها المنطقة، مع التركيز على التحديات والإنجازات التي شهدها الربيع العربي خلال هذا العقد الزمني وتأثيراتها الحالية والمستقبلية.

ابقوا على تواصل مستمرّ مع راديو النجاح ولا تنسوا تفعيل زرّ الاشتراك الموجود في تطبيقاتكم لتصلكم حلقاتنا أول بأول.

تابعونا على إنستغرام

تابعونا على تويتر

تابعونا على فيسبوك

تابعونا على ساوند كلاود

إدعمونا على BuyMeaCoffee

“حوار مفتوح” هو برنامج حواري شبابي ينبض بالحياة والنقاش العميق، مكرس لاستكشاف القضايا الراهنة التي تؤثر على الأردن والعالم العربي. في كل حلقة، ندعوكم للغوص في بحر من الحوارات الصريحة والمفتوحة، حيث نناقش مجموعة واسعة من المواضيع التي تتراوح بين السياسة والاقتصاد، وصولاً إلى الثقافة والتغيرات الاجتماعية.

يهدف هذا البودكاست إلى توفير منصة تفاعلية تُمكّن الشباب من التعبير عن آرائهم وأفكارهم حول الأحداث الجارية، مما يُعزز الوعي ويُحفز التفكير النقدي. نحرص على تقديم تحليلات متعمقة ووجهات نظر متنوعة، مما يجعل النقاشات أكثر غنى وإثراء.

مع كل حلقة، نقدم لكم ضيوفاً خبراء في مجالاتهم، من محللين سياسيين وخبراء اقتصاد، إلى نشطاء اجتماعيين وكتاب ثقافة، ليشاركوا تجاربهم ورؤاهم.

من إنتاج راديو النجاح الذي يضمن جودة عالية للبودكاست وتقديم معلومات دقيقة وموثوقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

التعليقات

شاهد أيضاً
إغلاق