أخبار المجتمع

مستوطنات غير شرعية على أرض فلسطين

راديو النجاح -الشعب الفلسطيني بحاجة لمساندتنا الآن! ينهب المستوطنون مواردهم وأراضيهم ومن ثم يقومون ببيع منتجات الاحتلال الناتجة عن جرائم حرب بشعة في دول الاتحاد الأوروبي بقيمة مئات ملايين اليوروهات! لكننا الآن أمام فرصة تاريخية لوضع حد لهذه التجارة الدموية! يسمح القانون الأوروبي لمواطني الاتحاد الأوروبي بفرض قوانين في حال وقع مليون مواطن أوروبي مطلبًا رسميًا بذلك. ومن هنا نشرت آفاز وأكثر من ١٠٠ مؤسسة حقوقية عريضة قانونية مطالبة بحظر تام على منتجات المستوطنات! في حال تم الوصول لمليون توقيع، سيُجبر الاتحاد الأوروبي على الاستجابة لهذا الطلب.

يجني المستوطنون غير الشرعيون مئات ملايين اليوروهات سنويًا من خلال بيع منتجاتهم في الأسواق الأوروبية. حيث يقوم بشرائها مواطنون أوروبيون دون معرفتهم بأنهم يمولون جرائم حرب بذلك. سوف تساهم هذه المبادرة في تغيير الأوضاع داخل فلسطين نحو الأفضل، لأن نجاحها يعني أن أموال الأوروبيين لن تمول المستوطنات المقامة على أراض فلسطينية مسروقة.

ستشكل هذه الحملة نقطة تحول تاريخية بالنسبة لكل الشعوب المحتلة في كل مكان حول العالم، لأنها تلغي الحافز الاقتصادي الذي يعد المحرك الأساسي للعنف والاستعمار.

أضف إسمك الآن لحظر منتجات الاحتلال!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

التعليقات