مسابقة لصانعي الأفلام في مهرجان camera action للنقاد السينمائيين.

راديو النجاح – تدعو film freeway صانعي الأفلام من جميع أنحاء العالم ليكونوا جزءً من مهرجان camera action للنقاد السينمائيين لعام 2021 وذلك يوم الأحد الموافق 5 أيلول،إذ يهتم هذا المهرجان باتجاهات السينما منذ الإصدار الأول، ويمهد الطريق لنقاد السينما في المستقبل ويتفاعل مع صناعة السينما المتغيرة ويدعو المشاهدين إلى المناقشات.

مسابقة الأفلام القصيرة الموجهة لصانعي الأفلام جزء لا يتجزأ من المهرجان حيث يتم تقييم الأفلام في فئتين : افضل فيلم قصير (افلام الـ live action, وثائقي وتجريبي ) وأفضل فيلم قصير ( رسوم متحركة).
تجدون رابط التسجيل على موقعنا annaja7.net

إن الهدف من المسابقة هو إظهار تأثير معرفة المفهوم الواسع لنظرية الفيلم على الإبداع الفني, ومعرفة السياق واللغة وتاريخ الفيلم, والقدرة على التنقل في مجال الفن السمعي والبصري والاستخدام الواعي لتسمح لك مراجع الفيلم بمشاهدة الفيلم بطريقة أصلية وجعله في شكل مثير للاهتمام.

معايير التقديم

  • المسابقة مفتوحة لـ:
  1. طلاب وخريجي مدارس السينما.
  2. صانعو الأفلام المستقلون بدون تعليم متخصص (تعليم ذاتي، متابع أفلام)
  • مشاركة الأفلام في مهرجان Camera Action الثاني عشر لنقاد الفن السينمائيين لعام 2021 مجانية.
  • في حالة تأجيل أو إلغاء النسخة الحالية من المهرجان، سيقوم المنظمون تلقائيًا بدعوة الفيلم المؤهل إلى الدورة التالية من المهرجان. يحق لأصحاب الحقوق، الذين لا يوافقون على ذلك، سحب الفيلم من المسابقة إذا قاموا بإعلام المنظمين في غضون أربعة أسابيع بعد إعلان التأجيل/ الإلغاء.

رابط التسجيل: https://www.for9a.com/opportunity

مقالات ذات صلة

التعليقات