بودكاستمودة

أهمية العلاقة الجنسية في العلاقة الزوجية

مودة
مودة
أهمية العلاقة الجنسية في العلاقة الزوجية
Loading
/

نقدم لكم الحلقة الخامسة بعنوان أهمية العلاقة الجنسية في العلاقة الزوجية، تحدثنا هذه الحلقة عن أثر العلاقة الجنسية على الوظائف الفسيولوجية على جسد الإنسان مثل نبضات القلب وسرعة التنفس وعن مراحل العلاقة الجنسية ؛ مرحلة الإثارة الجنسية ومرحلة الاستقرار ومرحلة النشوة ومرحلة الاسترخاء، كما تتناول أهمية العلاقة الجنسية من زيادة هرمون السعادة و تحسين دقات القلب وتحسين الثقة بالنفس.


ابقوا على تواصل مستمرّ مع راديو النجاح ولا تنسوا تفعيل زرّ الاشتراك الموجود في تطبيقاتكم لتصلكم حلقاتنا أول بأول.

تابعونا على إنستغرام

تابعونا على تويتر

تابعونا على فيسبوك

تابعونا على ساوند كلاود

إدعمونا على BuyMeaCoffee

بودكاست مودة هو إنتاج مشترك بين منصة مودة وراديو النجاح، يقدم حوارات تستهدف المتزوجين والمقبلين على الزواج والآباء والأمهات، يهدف البودكاست إلى رفع الوعي ومشاركة المعرفة في مجالات الصحة الجنسية والصحة الإنجابية، بالاعتماد على منظور علمي وموثوق.

تناقش حلقات مودة بودكاست موضوعات متنوعة تشمل العلاقات الزوجية، تطوير التواصل بين الشريكين، الأمور الطبية المتعلقة بالإنجاب والعلاقة الجنسية، التربية والتعليم والتنشئة الاجتماعية للأطفال واليافعين، إضافة إلى تسليط الضوء على التحديات والقضايا الشائعة التي تواجه الأسر في مجتمعاتنا المعاصرة.

يتميز مودة بودكاست بجلساته الحوارية المفتوحة التي تستضيف مجموعة من الخبراء والمتخصصين في المجالات المتعلقة بالصحة الجنسية والصحة الإنجابية، بما في ذلك الأطباء والمستشارين والمرشدين الأسريين. يسعى البودكاست لتوفير بيئة آمنة وداعمة للمستمعين ليتمكنوا من طرح أسئلتهم ومشاركة تجاربهم بكل احترام وثقة.

تتميز حلقات بودكاست مودة بأسلوبها البسيط والواضح، مما يجعل المعلومات سهلة الوصول والفهم لجميع الأشخاص الراغبين في تعزيز معرفتهم حول هذه المواضيع الحياتية الهامة.

إذا كنت تبحث عن مصدر موثوق وعملي للحصول على معرفة وإرشادات حول الصحة الجنسية والإنجابية، فإن مودة بودكاست هو المكان المثالي للبدء بالإستماع والتعلم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

التعليقات