بودكاستصحيات رنين

مفهوم الصحَّة الجنسيَّة والانجابيَّة 

مفاهيم الصحة الجنسية والإنجابية
صحيات رنين
مفهوم الصحَّة الجنسيَّة والانجابيَّة 
Loading
/

في الحلقة الأولى من بودكاست “صحيّات” استضافت روان بركات الأستاذة غادة السيد والدكتورة حنان النجمي لمناقشة مفهوم الصحة الجنسية والإنجابية، الذي يتجاوز مجرد الخلو من الأمراض ليشمل الرفاه البدني والعقلي والاجتماعي. تناولت الحلقة خدمات الصحة الجنسية والإنجابية التي تستهدف فئات عمرية متنوعة مع التركيز على الوقاية والتوعية، مع تسليط الضوء على الفجوات في تقديم بعض الخدمات والتحديات التي تواجه خدمات ذوي الإعاقة.

ابقوا على تواصل مستمرّ مع راديو النجاح ولا تنسوا تفعيل زرّ الاشتراك الموجود في تطبيقاتكم لتصلكم حلقاتنا أول بأول.

تابعونا على إنستغرام
تابعونا على تويتر
تابعونا على فيسبوك
تابعونا على ساوند كلاود
إدعمونا على BuyMeaCoffee

استكشف عوالم الصحة الجنسية والإنجابية بعمق ووضوح مع بودكاست “صحيات رنين”، البرنامج الصوتي الذي يفتح أبواب الحوار حول موضوعات غالبًا ما تُغفل أو تُتجنب في المحادثات اليومية. يغوص هذا البودكاست في قلب مواضيع الصحة الجنسية والإنجابية، مقدمًا معلومات دقيقة، نصائح عملية، وتوجيهات مهمة تساعد المستمعين على فهم وإدارة جوانب حياتهم الجنسية والإنجابية بشكل صحي ومسؤول.

يقدم “صحيات رنين” هذه المواضيع بأسلوب حواري مفتوح وصريح، مستضيفًا خبراء في المجال لتقديم رؤى علمية وعملية. يهدف البرنامج إلى كسر الصمت المحيط بمسائل الصحة الجنسية والإنجابية وتعزيز ثقافة الوعي والمعرفة بين المستمعين. انضموا إلى “صحيات رنين” لتمكين أنفسكم بالمعرفة والثقة لاتخاذ قرارات مستنيرة تخص صحتكم الجنسية والإنجابية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

التعليقات