البرامجمش نمطي

الأمراض المنقولة جنسيا

مش نمطي
مش نمطي
الأمراض المنقولة جنسيا
Loading
/

تتناول الحلقة التاسعة من تقديم الزميل عبدالحميد الخطيب والذي يستضيف بها الأستاذة جيهان مرجان (مديرة مركز بشرى للدراسات والأبحاث) التعريف بالأمراض المنقولة جنسيا وسبل الوقاية منها وتأثيرها على الزواج، إضافة إلى دور المجتمع والمؤسسات في التأثير على التقليل من انتشارها بين الأفراد.

ابقوا على تواصل مستمرّ مع راديو النجاح ولا تنسوا تفعيل زرّ الاشتراك الموجود في تطبيقاتكم لتصلكم حلقاتنا أول بأول.

تابعونا على إنستغرام

تابعونا على تويتر

تابعونا على فيسبوك

تابعونا على ساوند كلاود

إدعمونا على BuyMeaCoffee

بودكاست “مش نمطي” يقدم نافذة متميزة لاستكشاف دور مؤسسات المجتمع المدني في مجال الصحة الجنسية والإنجابية. يتميز هذا البرنامج بمقاربته العميقة لموضوعات حيوية تتعلق بحقوق الصحة الجنسية والإنجابية، ويضيء على السياسات والبرامج المتعلقة بهذه القضايا من خلال حوارات معمقة ومقابلات شيقة مع ضيوف يمثلون مؤسساتهم.

الهدف من “مش نمطي” لا يقتصر على تقديم المعلومات فحسب، بل يمتد ليشمل توفير فهم أعمق وأشمل لحالة التنمية في مجال الصحة الجنسية والإنجابية. من خلال تسليط الضوء على التأثير والمساهمات الهامة التي تقدمها مؤسسات المجتمع المدني في هذا السياق، يسعى البرنامج لبناء وعي متزايد وتعزيز حوار مجتمعي مستنير حول هذه القضايا الحساسة والأساسية.

“مش نمطي” يمثل منبراً مثالياً لكل من يرغب في فهم أعمق للتحديات والفرص في مجال الصحة الجنسية والإنجابية، وهو موجه لكل من يهتم بالتنمية المجتمعية والصحة العامة.

من إنتاج راديو النجاح الذي يضمن جودة عالية للبودكاست وتقديم معلومات دقيقة موثوقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

التعليقات