أخبار المجتمع

مبادرة “أحْيَاهَا” الأردنية تعلن الإنطلاقة الرسمية لها لتوفير المعدات الطبية للأشخاص المحتاجين

مبادرة تبادل الأجهزة والمعدات الطبية من مركز حكاية

عمان، الأردن – أُطلقت مبادرة “أحياها”. وهي مبادرة خيرية شبابية رائدة، من مبادرات مركز حكاية لتنمية المجتمع المدني. تأسست المبادرة أحياها في الأردن عام 2018. وتستهدف تقديم وتبادل المعدات والأجهزة الطبية للأفراد الذين يعانون من صعوبة في شراءها بسبب الظروف المالية الصعبة التي يواجهونها.

وفي تصريح صحفي. قال المنسق العام للمبادرة أحياها، الأستاذ أحمد:”هذه المبادرة تمثل رؤية مجتمعية شاملة تهدف إلى تقديم الدعم لأكثر الفئات ضعفاً في مجتمعنا. نسعى إلى تقديم الدعم والراحة للأفراد. الذين يعانون من الصعوبات المالية عن طريق تقديم المعدات الطبية. التي قد يجدون صعوبة في شرائها. مهمتنا هي تقديم الأمل وتحسين جودة الحياة لأولئك الذين نقدم لهم الدعم”.

مبادرة “أحياها” تتطلع لتقديم مجموعة من المعدات والأجهزة الطبية مثل الكراسي المتحركة، أسرة طبية كهربائية ويدوية، عكازات ووكرات، كراسي حمام، والعديد من الأدوات الأخرى التي يمكن أن تكون أساسية للعديد من الأشخاص.

الأستاذ أحمد أضاف: “من خلال هذه المبادرة. نأمل أن نشجع الجميع على التكافل والتعاون بين أفراد المجتمع. كما تسعى أيضاً لرفع الوعي حول أهمية إعادة تدوير الأجهزة والمعدات الطبية غير المستخدمة. حيث يمكن تقديمها لمن يحتاجها بدلاً من التخلص منها أو إهمالها.”

بالإضافة إلى ذلك. تسعى مبادرة أحياها إلى توفير الدواء الشهري وغير الشهري. للحالات المسجلة لدى المشرفين في المحافظات، كما تقدم احتياجات الحوامل الخاصة.

لمزيد من المعلومات حول مبادرة أحياها وكيفية المشاركة والتبرع. يمكنكم الاتصال بمركز حكاية لتنمية المجتمع المدني أو المشرفين في محافظتكم، وأيضا من خلال زيارة الموقع الرسمي للمركز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

التعليقات