البرامجعلى رأي المثل

ما ظل بالخم غير ممعوط الذنب

حلقة جديدة من بودكاستعلى رأي المثل تتحدث عن المَثَلَيين القائلينما ظل بالخم غير ممعوط

الذنب والضرة مرة لو جرة، ندعوكم للإستماع الى الحلقة لتتعرفوا على أصل قصة المثليين.

ابقوا على تواصل مستمرّ معراديو النجاح ولا تنسوا تفعيل زرّ الاشتراك الموجود في تطبيقاتكم لتصلكم حلقاتنا أول بأول.

تابعونا على إنستغرام

تابعونا على تويتر

تابعونا على فيسبوك

تابعونا على ساوند كلاود

إدعمونا على BuyMeaCoffee

على رأي المثل هو بودكاست ملهم يأخذك في رحلة ممتعة عبر الثقافات واللغات المختلفة لاستكشاف قصص الأمثال والحكم التي تشترك فيها الحضارات العالمية، تقدم البودكاست إيمان أبو سارة بأسلوب سردي يجعل المستمعين يستمتعون بتعلم القيم والمعاني العميقة وراء تلك الأمثال والحكم. يوفر بودكاست “على رأي المثل” محتوى ثقافي غني ومفيد يساعد المستمعين على فهم التشابهات والاختلافات بين الشعوب والحضارات، ويبرز القيم والعادات المشتركة التي تجمعنا.

استمع إلى بودكاست “على رأي المثل” لتغوص في عالم مليء بالأمثال والحكم الشيقة التي تعكس تجارب وحكمة الإنسانية عبر العصور والثقافات، تعلم كيف تتعايش الشعوب وتتبادل القيم والأفكار من خلال هذا البودكاست الرائع الذي يجمعنا جميعًا تحت مظلة الثقافة والتعاون، إعداد وتقديم إيمان أبو سارة تحت تدريب وإشراف عبيدة فرج الله ومن إنتاج راديو النجاح الذي يضمن جودة عالية للبودكاست وتقديم معلومات دقيقة وموثوقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

التعليقات

شاهد أيضاً
إغلاق