البرامجعالم وردي

عدم الثقة بالبنت

حلقة جديدة من بودكاست عالم وردي بعنوان عدم الثقة بالبنت تأثير غياب الثقة وضعفها بين الأهل والبنات، وكما تسلط الضوء على تحديات البنات وتأثيرها على صحتهن النفسية والاجتماعية.

من خلال سكيتش تمثيلي مبتكر ومؤثر، تقدم الحلقة صورة حية للتحديات التي تواجهها البنات بسبب انعدام الثقة بين الأهل والبنات، يشتمل السكيتش على أحداث وقصص حقيقية تم تجسيدها بطريقة تعكس الواقع الذي يعيشه الكثير من الفتيات والنساء، وتبرز اثر انعدام الثقة على صعيد حياتهم النفسية والإجتماعية.

بالاستماع إلى هذه الحلقة، ستستكشف مدى تأثير غياب الثقة على حياة الفتيات، وكيف يمكن للتوعية والتحدث بشكل مفتوح أن يساعد في تغيير هذه الأوضاع والبناء نحو مجتمع أكثر عدالة ومساواة.

ابقوا على تواصل مستمرّ مع راديو النجاح ولا تنسوا تفعيل زرّ الاشتراك الموجود في تطبيقاتكم لتصلكم حلقاتنا أول بأول.

تابعونا على إنستغرام

تابعونا على تويتر

تابعونا على فيسبوك

تابعونا على ساوند كلاود

إدعمونا على BuyMeaCoffee

بودكاست علم وردي هو برنامج مميز يقدمه مجموعة من اليافعات المشاركات ضمن مشروع نبادر في مركز حكاية لتنمية المجتمع المدني، يتميز هذا البودكاست بتضمينه سكيتشات تمثيلية درامية تعكس تجارب الفتيات واليافعات في مواجهة قضايا مثل التمييز بين الذكور والإناث، عدم الثقة بالبنات، تأثير السوشل ميديا على حياتهن، العنف ضد البنات والعصبية.

يهدف “عالم وردي” إلى توعية المجتمع حول قضايا الفتيات والنساء من خلال تقديم نقاشات جريئة ومفتوحة وسكيتشات درامية تستند إلى قصص حقيقية وتجارب شخصية، يبرز البودكاست

القضايا الهامة ويعزز الوعي حولها بطريقة مبتكرة وتفاعلية.

يسعى البرنامج إلى إلهام وتشجيع الفتيات على التحدث عن تجاربهن ومشاعرهن والتعامل مع المشكلات التي تواجههن من خلال تقديم منصة للتعبير عن القضايا المهمة وتبادل الأفكار والحلول المبتكرة لمواجهة التحديات اليومية.

استمع إلى بودكاست “عالم وردي” لتتعرف على قصص وتجارب هؤلاء اليافعات الشجاعات وتفهم قضايا الفتيات والنساء بطريقة جديدة وملهمة من خلال الأداء الدرامي المبدع. من إنتاجراديو النجاحالذي يضمن جودة عالية للبودكاست وتقديم معلومات دقيقة وموثوقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

التعليقات

شاهد أيضاً
إغلاق