البرامجرمضان PLUS

دراما رمضانية تثير الجدل .. هل تبحثون عن بديل لها؟!

راديو النجاح – مع أن الأعمال الدرامية التي يتم الترويج لها قبل حلول الشهر الكريم تثير الجدل في كل مرة، إلا أن الصدمة في بعض الأحيان قد ترافق ردة الفعل عليها.

نبدأ بمسلسل “من شارع الهرم إلى” الذي تم انتقاده من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فور الإعلان عنه، مرجئنَ السبب لطريقة تناول المسلسل للمرأة المصرية.
مسلسل من شارع الهرم إلى من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى الصبح بطولة هدى حسين نور الغندور، مرام البلوشي، وغيرهم..

لاقى مسلسل بطلوع الروح الانتقاد ذاته، ولكن السبب عاد لما وصوفه رواد مواقع التواصل بأنه يهاجم الدين الإسلام، المسلسل من إخراج كاملة أبو ذكري.

بعد عرض حلقاته الأولى مسلسل جوقة عزيزة يفصل رأي الجمهور إلى رأيين، وذلك بسبب للقصة التي يتناولها ومشاهد الاستعراض التي فيه.


في المقابل كان هناك ترقب كبير لمسلسل الاختيار بموسمه الثالث، بين مشيد ومنتقد.

نأخذكم بعيدًا عن هذا كله، وسط وجود الإنترنت أصبح التقيد بالمشاهدة حسب المعروض على شاشات التلفاز من الماضي، فالآن نستطيع التحكم  بما سوف نشاهده خلال شهر رمضان المبارك وغيره من الشهور، وفي دراما plus سنحدثكم عن أعمال قد تروق لكم لمشاهدتها خلال شهر رمضان المبارك.

مسلسل عمر بن الخطاب، كتابة وليد سيف، إخراج الراحل حاتم علي، الذي صدر في رمضان 2012، كما أنه كان محط جدل، بين معارض لبثه ومؤيد، ولكن فور عرضه حاز على ملايين المشاهدات.

المسلسل يتناول سيرة الصحابي الجليل عمر بن الخطاب ثاني الخلفاء الراشدين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

التعليقات