البرامجخذ حقك

حضانات الأطفال في أماكن العمل

حلقة جديدة من بودكاست خذ حقك بعنوان حضانات الأطفال في أماكن العمل، تركز على أهمية تأمين حقوق العاملين والعاملات في أرباب الأسر، وتحديدًا حقهم في توفير حضانات آمنة لأطفالهم. في ظل التراجع الاقتصادي العام في الأردن، يتم تسليط الضوء على برامج التمكين الاقتصادي ورفع المستوى المعيشي للأسر، ولكن ماذا عن حق العاملين والعاملات في الحصول على حضانات آمنة لأبنائهم؟

تستعرض الحلقة القوانين والتشريعات المتعلقة بحق تأمين الحضانات وتوفيرها في أماكن العمل. كما تسلط الضوء على كيفية رفع الشكاوى ضد المؤسسات التي لا تلتزم بتوفير هذا الحق. يتم استضافة الأستاذ محمود الجبور، مدير مديرية الأسرة والحماية في وزارة التنمية الاجتماعية، والأستاذة خلود المراشدة، رئيسة قسم التوعية وحقوق المرأة في وزارة العمل، والأستاذة سهر العالول من حملة صداقة التي تهدف إلى توفير بيئة عمل صديقة للمرأة.

ندعوكم للاستماع إلى هذه الحلقة لتتعرفوا على معلومات قيمة حول كيفية الاستفادة من القوانين ورفع الشكاوى في حالة عدم الامتثال لهذا الحق.

ابقوا على تواصل مستمرّ معراديو النجاحولا تنسوا تفعيل زرّ الاشتراك الموجود في تطبيقاتكم لتصلكم حلقاتنا أول بأول.

تابعونا على إنستغرام

تابعونا على تويتر

تابعونا على فيسبوك

تابعونا على ساوند كلاود

إدعمونا على BuyMeaCoffee

يقدم بودكاست “خذ حقك” رفيقًا موثوقًا ومفيدًا للجميع في رحلتهم نحو الحرية والمعرفة، يُركز هذا البرنامج على تمكين المستمعين بإطلاعهم على طرق التقاضي وتقديم الشكاوى في حال التعرض لإساءات أو انتهاكات لحقوق الإنسان والحريات الشخصية.

من إعداد وتقديم فاطمة وشاح، يناقش البودكاست قضايا واقعية وحالات حقيقية تتعلق بحقوق الإنسان والحريات الأساسية، مما يعزز الوعي والمعرفة بين المستمعين حول هذه القضايا المهمة والحساسة، برنامج “خذ حقك” يسعى لتمكين الأفراد من الدفاع عن حقوقهم والتأكد من أنهم يتمتعون بالحرية والمعرفة للتعامل مع هذه المواقف بشكل مستنير.

انضموا إلى بودكاست “خذ حقك” لاكتشاف الطرق الفعَّالة للتعامل مع القضايا القانونية المتعلقة بحقوق الإنسان، وتعلموا من التجارب الواقعية التي تمس حياتنا اليومية، لأن المعرفة هي السلاح الأكثر فعالية في الدفاع عن الحرية والحقوق، فإن “خذ حقك” يمثل المصدر الأمثل لتعلم كيفية الحفاظ على حقوقكم والتمتع بحياة حرة وآمنة. من إنتاج راديو النجاح الذي يضمن جودة عالية للبودكاست وتقديم معلومات دقيقة وموثوقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

التعليقات

شاهد أيضاً
إغلاق