البرامجصوت مودة

تأثير الحضن على العلاقة الزوجية

صوت مودة
صوت مودة
تأثير الحضن على العلاقة الزوجية
Loading
/

الحلقة الثالثة تسلط الضوء على تأثير الحضن في العلاقة الزوجية بشكل مفصّل، وكما تتناول أهمية الحضن والمدى الذي يؤثر به على تقوية روابط الثقة والانسجام بين الشريكين. تبحث عما يمكن أن يُحققه الحضن من تبادل الدفء العاطفي وتعزيز الارتباط العاطفي.

ابقوا على تواصل مستمرّ مع راديو النجاح ولا تنسوا تفعيل زرّ الاشتراك الموجود في تطبيقاتكم لتصلكم حلقاتنا أول بأول.

تابعونا على إنستغرام

تابعونا على تويتر

تابعونا على فيسبوك

تابعونا على ساوند كلاود

إدعمونا على BuyMeaCoffee

“صوت مودة” هو بودكاست فريد من نوعه ضمن سلسلة “المقال المسموع” التي يقدمها راديو النجاح. في هذا البودكاست، ننقل لكم المقالات المتنوعة والغنية المنشورة على منصة مودة إلى عالم الصوت، مما يوفر تجربة استماع ممتعة وملهمة.

يهدف “صوت مودة” إلى تسهيل الوصول إلى المحتوى القيم والمعرفة المتاحة على منصة مودة بطريقة تتناسب مع نمط حياة المستمعين المزدحم، سواء كنتم في طريقكم إلى العمل، أو تقومون بأعمالكم اليومية، أو حتى أثناء فترات الراحة، يمكنكم الاستمتاع بالاستماع إلى مجموعة مختارة من المقالات التي تغطي موضوعات متنوعة.

يضم “صوت مودة” مقالات مدروسة ومكتوبة بعناية، تتناول قضايا الصحة الجنسية والإنجابية، العلاقات الزوجية، والكثير من الموضوعات الأخرى التي تهم الأسرة والمجتمع. نحرص على اختيار المقالات التي تقدم قيمة حقيقية وتساهم في إثراء المعرفة والوعي لدى المستمعين.

كل حلقة في “صوت مودة” هي رحلة قصيرة نحو الفهم والإلهام، مع تقديم المحتوى بأسلوب صوتي جذاب وواضح. انضموا إلينا في هذه الرحلة الصوتية لاستكشاف عوالم جديدة من المعرفة والإلهام، من إنتاج راديو النجاح الذي يضمن جودة عالية للبودكاست وتقديم معلومات دقيقة وموثوقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

التعليقات