البرامجحوار مفتوح

فلسطين…قراءة الواقع وتداعياته

حلقة جديدة من برنامج “حوار مفتوح” بعنوان “فلسطين… قراءة الواقع وتداعياته”، يناقش الزميل أحمد القضاة وضيوف الحلقة الأستاذ خالد القضاة (سكرتير تحرير في جريدة الرأي الأردنية ومدير مركز الرأي للتدريب الإعلامي ومدرب صحفيين بقصايا حقوق الانسان وسلامة المهنية)، والدكتور كايد عمر (رئيس تحرير مجلة الشأن الفلسطيني الالكترونية، كاتب ومحلل سياسي) الوضع الحالي في فلسطين وتأثيراته على الشعب الفلسطيني والمنطقة بشكل عام، يتناول الحوار تحليلات عميقة للوضع السياسي والاقتصادي والاجتماعي في فلسطين، ملقيًا الضوء على التحديات والفرص المتاحة وضرورة البحث عن حلول تسهم في تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.

ابقوا على تواصل مستمرّ مع راديو النجاح ولا تنسوا تفعيل زرّ الاشتراك الموجود في تطبيقاتكم لتصلكم حلقاتنا أول بأول.

تابعونا على إنستغرام

تابعونا على تويتر

تابعونا على فيسبوك

تابعونا على ساوند كلاود

إدعمونا على BuyMeaCoffee

“حوار مفتوح” هو برنامج حواري شبابي ينبض بالحياة والنقاش العميق، مكرس لاستكشاف القضايا الراهنة التي تؤثر على الأردن والعالم العربي. في كل حلقة، ندعوكم للغوص في بحر من الحوارات الصريحة والمفتوحة، حيث نناقش مجموعة واسعة من المواضيع التي تتراوح بين السياسة والاقتصاد، وصولاً إلى الثقافة والتغيرات الاجتماعية.

يهدف هذا البودكاست إلى توفير منصة تفاعلية تُمكّن الشباب من التعبير عن آرائهم وأفكارهم حول الأحداث الجارية، مما يُعزز الوعي ويُحفز التفكير النقدي. نحرص على تقديم تحليلات متعمقة ووجهات نظر متنوعة، مما يجعل النقاشات أكثر غنى وإثراء.

مع كل حلقة، نقدم لكم ضيوفاً خبراء في مجالاتهم، من محللين سياسيين وخبراء اقتصاد، إلى نشطاء اجتماعيين وكتاب ثقافة، ليشاركوا تجاربهم ورؤاهم.

من إنتاج راديو النجاح الذي يضمن جودة عالية للبودكاست وتقديم معلومات دقيقة وموثوقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

التعليقات

شاهد أيضاً
إغلاق