البرامجمش نمطي

الواقع خلف استئصال أرحام الفتيات ذوات الإعاقة

حلقة جديدة من تقديم الزميل عبد الحميد الخطيب والذي يستضيف بها الأستاذ أنس ضمرة (عضو مبادرة أبني) موضوع استئصال أرحام الفتيات ذوات الإعاقة، وتستعرض مدى أخلاقية هذه العملية وقانونيتها وتأثيرها على الفتاة وعائلتها بشكل رئيس، وكما تطرح وجهة نظر متخصصة في التعامل مع هكذا حالة.

ابقوا على تواصل مستمرّ مع راديو النجاح ولا تنسوا تفعيل زرّ الاشتراك الموجود في تطبيقاتكم لتصلكم حلقاتنا أول بأول.

تابعونا على إنستغرام

تابعونا على تويتر

تابعونا على فيسبوك

تابعونا على ساوند كلاود

إدعمونا على BuyMeaCoffee

بودكاست “مش نمطي” يقدم نافذة متميزة لاستكشاف دور مؤسسات المجتمع المدني في مجال الصحة الجنسية والإنجابية. يتميز هذا البرنامج بمقاربته العميقة لموضوعات حيوية تتعلق بحقوق الصحة الجنسية والإنجابية، ويضيء على السياسات والبرامج المتعلقة بهذه القضايا من خلال حوارات معمقة ومقابلات شيقة مع ضيوف يمثلون مؤسساتهم.

الهدف من “مش نمطي” لا يقتصر على تقديم المعلومات فحسب، بل يمتد ليشمل توفير فهم أعمق وأشمل لحالة التنمية في مجال الصحة الجنسية والإنجابية. من خلال تسليط الضوء على التأثير والمساهمات الهامة التي تقدمها مؤسسات المجتمع المدني في هذا السياق، يسعى البرنامج لبناء وعي متزايد وتعزيز حوار مجتمعي مستنير حول هذه القضايا الحساسة والأساسية.

“مش نمطي” يمثل منبراً مثالياً لكل من يرغب في فهم أعمق للتحديات والفرص في مجال الصحة الجنسية والإنجابية، وهو موجه لكل من يهتم بالتنمية المجتمعية والصحة العامة.

من إنتاج راديو النجاح الذي يضمن جودة عالية للبودكاست وتقديم معلومات دقيقة موثوقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

التعليقات

شاهد أيضاً
إغلاق