البرامجحوار مفتوح

 المرأة والعمل السياسي

حلقة جديدة من برنامج “حوار مفتوح” تتناول موضوع “المرأة والعمل السياسي”، يستضيف الزميل أحمد القضاة في هذه الحلقة الناشطة السياسية الحقوقية ديما الخرابشة والمحامية والناشطة الحقوقية إيناس زايد، يركز النقاش على دور ومشاركة المرأة في الحياة السياسية، ويسلط الضوء على تحدياتها وإسهاماتها يتبادل المشاركون والخبراء الآراء حول أهمية تعزيز دور المرأة في صنع القرار وبناء المجتمعات، ويستعرض الحوار الطرق التي يمكن من خلالها تعزيز مشاركة المرأة في العمل السياسي وتعزيز دورها الفعّال في القيادة وصنع السياسات.

ابقوا على تواصل مستمرّ مع راديو النجاح ولا تنسوا تفعيل زرّ الاشتراك الموجود في تطبيقاتكم لتصلكم حلقاتنا أول بأول.

تابعونا على إنستغرام

تابعونا على تويتر

تابعونا على فيسبوك

تابعونا على ساوند كلاود

إدعمونا على BuyMeaCoffee

“حوار مفتوح” هو برنامج حواري شبابي ينبض بالحياة والنقاش العميق، مكرس لاستكشاف القضايا الراهنة التي تؤثر على الأردن والعالم العربي. في كل حلقة، ندعوكم للغوص في بحر من الحوارات الصريحة والمفتوحة، حيث نناقش مجموعة واسعة من المواضيع التي تتراوح بين السياسة والاقتصاد، وصولاً إلى الثقافة والتغيرات الاجتماعية.

يهدف هذا البودكاست إلى توفير منصة تفاعلية تُمكّن الشباب من التعبير عن آرائهم وأفكارهم حول الأحداث الجارية، مما يُعزز الوعي ويُحفز التفكير النقدي. نحرص على تقديم تحليلات متعمقة ووجهات نظر متنوعة، مما يجعل النقاشات أكثر غنى وإثراء.

مع كل حلقة، نقدم لكم ضيوفاً خبراء في مجالاتهم، من محللين سياسيين وخبراء اقتصاد، إلى نشطاء اجتماعيين وكتاب ثقافة، ليشاركوا تجاربهم ورؤاهم.

من إنتاج راديو النجاح الذي يضمن جودة عالية للبودكاست وتقديم معلومات دقيقة وموثوقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

التعليقات

شاهد أيضاً
إغلاق