فرقة BTS الكورية

راديو النجاح – الوحدة، الصحة النفسية، مشاكل الشباب في سن الدراسة، الفقدان، الرحلة نحو حب الذات، البحث عن الفردية، كذلك التركيز على التعليقات الاجتماعية والشخصية هذه المواضيع التي لامست معجبي فرقة (BTS) الأشهر حول العالم، كما يشير اختصار اسمهم (لفتيان ضد الرصاص). 

تتكون هذه الفرقة الشابة من سبعة أعضاء، بلدهم كوريا الجنوبية، أما تأسيسها فكان في سيؤول عام 2010 م، كما وحصلوا على العديد من الألقاب أهمها وأبرزها لقب (أمراء البوب)، كذلك حصلوا على أعلى التصنيفات لأكثر الشخصيات شهرة حول العالم بالإضافة للعديد من الجوائز المحلية والعالمية كاستلامهم لوسام الاستحقاق الثقافي من رئيس كوريا الجنوبية بسبب مساهمتهم في نشر الثقافة واللغة الكورية.

لاقت هذه الفرقة قبولا واسعًا حديثًا في البلدان العربية بين أوساط الفئة الشابة، و لعل السبب الرئيس يعزى لأن الشباب العربي يبحث عن خيط ولو رفيع من الأمل أو الدعم النفسي والحرية الموجه من المحتويات الإعلامية الذي يقابل ما يشاهده من كوارث الحروب والثورات و تغير الأنظمة على مدار سنوات.

و لا بد من الإشارة إلى أن جميع أعضاء هذه الفرقة تلقوا تدريبات متواصلة لمدة ثلاث سنوات في مجالات الرقص والغناء والتمثيل والتدريبات الإعلامية ليكونوا نجومًا قبل الظهور في الشاشات الإعلامية.

باعتقادكم مستمعينا هل ما تقدمه الفرقة يستحق هذا الانتشار الواسع؟! 

التعليقات