البرامجحكايات ماما روزا

الفراشة رُدينة

في الحلقة الأولى من بودكاست حكايات ماما روزا، تأخذنا ماما روزا في رحلة ساحرة إلى عالم الحكايات والخيال من خلال سرد قصة الفراشة رُدينة، تعالوا معنا لنستمتع بكل تفاصيل هذه القصة الشيقة ونستفيد من العبر والدروس المستقاة من مغامرات رُدينة في عالم الطبيعة الساحر.

ابقوا على تواصل مستمرّ مع راديو النجاح ولا تنسوا تفعيل زرّ الاشتراك الموجود في تطبيقاتكم لتصلكم حلقاتنا أول بأول.

تابعونا على إنستغرام

تابعونا على تويتر

تابعونا على فيسبوك

تابعونا على ساوند كلاود

 إدعمونا على BuyMeaCoffee

بودكاست حكايات ماما روزا هو مغامرة ساحرة ومبتكرة للأطفال تجمع بين التعليم والتسلية في قالب مشوق ومرح، يقدم هذا البودكاست مجموعة من القصص الملهمة والتعليمية للصغار، مع التركيز على قيم مثل الصداقة، الحب، والمغامرة، مع تنوع القصص والمواضيع التي تلامس قلوب الأطفال وتشعل خيالهم الواسع، يعزز حكايات ماما روزا التفاعل بين الأطفال والقصص، مما يعمل على تنمية مهارات الاستماع والتخيل لديهم.

يأخذكم بودكاست حكايات ماما روزا في رحلة مليئة بالمفاجآت والمغامرات الشيقة، حيث يقدم تجارب تعليمية مستندة على قصص واقعية وخيالية تساعد الأطفال على التعرف على العالم من حولهم، يشجع هذا البودكاست الأطفال على التفكير الإبداعي والتعبير عن أنفسهم من خلال تفاعلهم مع القصص الملونة والأصوات الجذابة.

لا تفوتوا فرصة الاستمتاع لحكايات ماما روزا، واستعدوا لتجربة تعليمية ترفيهية فريدة من نوعها ستجعل أطفالكم ينتظرون بشوق كل حلقة جديدة!

من إعداد وفاء أبو حمودة وتقديم ضحى عبيدات وهديل القضاة تحت إشراف وتدريب عبيدة فرج الله ومن إنتاج راديو النجاح الذي يضمن جودة عالية للبودكاست وتقديم معلومات دقيقة وموثوقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

التعليقات

شاهد أيضاً
إغلاق