البرامجعلى رأي المثل

الغريق يتعلق بقشة

حلقة جديدة من بودكاست على رأي المثل يتحدث عن المثل القائل الغريق يتعلق بقشة يعبر عن الوضع اليائس الذي يجد فيه الشخص نفسه محاصر بالمشاكل والصعاب، وعلى الرغم من أن الحل الواقعي قد يكون بعيدًا أو معقدًا، إلا أنه يتمسك بأي فرصة صغيرة أو حل ضعيف يمكن

أن يوفر له النجاة،تعكس هذه العبارة اليأس والأمل في الوقت نفسه.

لتتعرفوا أين ظهر هذا المثل ندعوكم للإستماع الى هذه الحلقة.

ابقوا على تواصل مستمرّ مع راديو النجاح ولا تنسوا تفعيل زرّ الاشتراك الموجود في تطبيقك لتصلك حلقاتنا اليومية

تابعونا على إنستغرام

تابعونا على تويتر

تابعونا على فيسبوك

تابعونا على ساوند كلاود

إدعمونا على BuyMeaCoffee

على رأي المثل هو بودكاست ملهم يأخذك في رحلة ممتعة عبر الثقافات واللغات المختلفة لاستكشاف قصص الأمثال والحكم التي تشترك فيها الحضارات العالمية، تقدم البودكاست إيمان أبو سارة بأسلوب سردي يجعل المستمعين يستمتعون بتعلم القيم والمعاني العميقة وراء تلك الأمثال والحكم. يوفر بودكاست “على رأي المثل” محتوى ثقافي غني ومفيد يساعد المستمعين على فهم التشابهات والاختلافات بين الشعوب والحضارات، ويبرز القيم والعادات المشتركة التي تجمعنا.

استمع إلى بودكاست “على رأي المثل” لتغوص في عالم مليء بالأمثال والحكم الشيقة التي تعكس تجارب وحكمة الإنسانية عبر العصور والثقافات، تعلم كيف تتعايش الشعوب وتتبادل القيم والأفكار من خلال هذا البودكاست الرائع الذي يجمعنا جميعًا تحت مظلة الثقافة والتعاون، إعداد وتقديم إيمان أبو سارة تحت تدريب وإشراف عبيدة فرج الله ومن إنتاج راديو النجاح الذي يضمن جودة عالية للبودكاست وتقديم معلومات دقيقة وموثوقة٠

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

التعليقات

شاهد أيضاً
إغلاق