وزير التربية يكرم الفائزين بمسابقة الروبوت | Annaja7Radio - راديو النجاح


وزير التربية يكرم الفائزين بمسابقة الروبوت

img

راديو النجاح – وزير التربية يكرم الفائزين بمسابقة الروبوت

-كرم وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة فريق مدرسة الحصاد التربوي الفائز بالمركز الثاني في المسابقة العالمية المفتوحة للروبوت التي جرت منافساتها في إستونيا.

وكان فريق مدارس الحصاد قد تأهل للمسابقة إلى جانب 100 فريق تم اختياره من 35 الف فريق تقدم للمسابقة، وتمكن الفريق من انتزاع المركز الثاني في جميع مجالات المسابقة التي شملت البرمجة والتصميم والقيم الأساسية والمشروع العلمي.

وأشاد محافظة بالإنجاز الذي حققه الطلبة، مبينا أن هذا الفوز يعكس الجانب المضيء والمتميز لطلبتنا ونظامنا التربوي والتعليمي إذا ما توفرت له البيئة الحاضنة للإبداع والتميز.

وقال إن القطاع الخاص شريك مهم للوزارة، مشيدا بحرص هذا القطاع وجهوده في توفير الإمكانات والبيئة التعليمية والتربوية الداعمة للإبداع.

كما أكد  على حرص الوزارة على تكريم الطلبة المتميزين والمبدعين وتحفيزهم للمشاركة في المسابقات والمنافسات الدولية، مشيرا إلى توجه الوزارة اعتبارا من العام الدراسي المقبل إلى التركيز على النشاطات اللامنهجية من خلال تخصيص حصص خاصة بالنشاطات التربوية المختلفة، وبما يعزز من فرص التميز لدى الطلبة، انطلاقا من أهمية النشاطات إلى جانب الحصة التعليمية في صقل مهارات الطلبة.

مواضيع متعلقة