أخبار المجتمع

جمعية شباب و مهارات تعقد يوما تعريفيا للبرنامج التدريبي النجاح في عالم متغير

نشرة أخبار المجتمع – الإثنين – 11/12/2017

نشرة أخبار المجتمع من راديو النجاح تقرؤها رواء حاجي وفيها …

تعقد جمعية شباب و مهارات يوما تعريفيا للبرنامج التدريبي النجاح في عالم متغير تأطره المدربة نور الهدى الذكواني وذلك يوم السبت 25 من الشهر الحالي بمقر جمعية شباب و مهارات.

بدعم من المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بولاية بنزرت و تحت اشراف جمعية ماطريس لمهرجان مسرح الطفل تتواصل الدورة الثانية لمهرجان ماطريس لمسرح الطفل إلى نهاية الشهر الحالي  غاية 30 من الشهر الحالي   بفضاء سينما الوفاق بمعتمدية ماطر بنزرت تضمنت هذه التظاهرة مجموعة عروض مسرحية موجهة للأطفال وورشات و عروض تنشيطية و مسابقات.

في إطار مشروع اشكلنا ثروة ثقافية عقدت شبكة جمعيات مدنين دورة تكوينية للشباب في التنمية البشرية بعنوان التواصل اطرتها المدربة نبيلة خليفي و ذلك في 18 من الشهر الحالي بدار الشباب تينجة بنزرت.

في إطار نادي النجاح الحيوي عقد نادي الشباب بعين الرحمة بوفيشة بولاية سوسة يوما تنشيطيا بعنوان مهارة الاستماع و الإنصات أطرته نوال العوايطي وذلك يوم السبت 18من الشهر الحالي ،تضمنت هذه التظاهرة العابا تدريبية تفاعلية من اجل تحسين مهارات المشاركين عبر الانصات  نادي النجاح الحيوي مبادرة  تأسست بعد تقديم جمعية شباب و مهارات يوما تعريفيا للبرنامج التدريبي النجاح في عالم متغير في نادي الشباب بعين الرحمة بولاية سوسة.

بالتعاون مع الإدارة الجهوية للصحة ببنزرت عقدت الجمعية الطبية للتكوين المستمر ببنزرت في يوم السبت الماضي الدورة 26 للأيام الطبية و الصحية بجهة بنزرت ، وتم الاشتغال على مقاربة ظاهرة الانتحار لدى كل فئات المجتمع التونسي العمرية نظرا لتفاقم هذه الظاهرة.

نظمت جمعية احباء المكتبة و الكتاب الشراكة مع المكتبة العمومية و جمعية بناء ثقافة المواطنة لقاء فكريا مع الأساتذة الباحثة نورة البورهالي لتقديم كتاب بورقيبة و المسألة الديمقراطية وذلك في 17 من الشهر الحالي بالمكتبة العمومية بمنزل بورقيبة.

نهاية النشرة دمتم في أمان الله

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة