أخبار المجتمع

تحت عنوان فلسطين نبض الامة تنظم جمعية شباب و مهارات ورشة تدريبية

نشرة اخبار المجتمع-تونس-الاثنين-23/10/2017

نشرة اخبار المجتمع من رادويو النجاح تقرؤها رواء حاجي وفيها ….

في اطار برنامج تونس مدن الحضارات  يحتضن متحف اوتيك الاثري ببنزرت تحت اشراف وزارة الثقافة و مهرجان بنزرت الدولي  فعاليات ايام اكتوبر الموسيقية وذلك في 27 و 28 تشرين الاول بمتحف اوتيك الاثري ببنزرت. 

احتفالا باليوم الوطني للثقافة تنظم المكتبة النموذجية ببنزرت بالشراكة مع المندوبية الجهوية  للشؤون الثقافية والادارة الفرعية للمطالعة العمومية و بالتعاون مع جمعية احباء المكتبة و الكتاب و الجمعية الجهوية للدراسات الفلسفية بنزرت تنظم امسية ثقافية تضمنت مداخلات ووصلات موسيقية بالاضافة الى قراءات شعرية و عرضا وثائقيا ،وذلك يوم الجمعة 27 تشرين الاول بفضاء المكتبة النموذجية ببنزرت .

تحت عنوان فلسطين نبض الامة تنظم جمعية شباب و مهارات ورشة تدريبية في اطار انطلاق النشاط الشتوي لفريق جغرافيون صغار وتضامنا مع الحملة العالمية لكسر الحصار على غزة وذلك يوم الاحد 22 من الشهر الحالي بمقر جمعية شباب و مهارات.

_في اطار التكوين الداخلي الدوري لفريق اكادمية النجاح الحيوي نظمت جمعية شباب و مهارات يوما تعريفيا للبرنامج  التدريبي النجاح في عالم متغير اطرها كل من فداء طالبي و فادي الزغبي  وذلك يوم السبت 21 من تشرين الاول بمقر جمعية شبابومهارات .

بمناسبة اليوم العربي للكتاب الموافق ل 16 من تشرين الاول  وتحت اشراف   المكتبة الجهوية  المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية   وبالتعاون مع المكتبة الجهوية والمكتبة النموذجية و الجمعية التونسية للدراسات الفلسفية تم احداث نوات مكتبة مدرسية بالمعهد الثانوي بمعتمدية جومين ببنزرت ويأتي هذا النشاط  ضمن برنامج الوطني من الاداب و الكتاب.

في اطار مشروع بنزرت مدينة نموذجية للتنمية المستدامة ابرمت ولاية بنزرت اتفاقية تعاون بالشراكة مع وكالة المدن المتحدة للتعاون الدولي في 18 من تشرين الاول و تعتبر هذه الاتفاقية الهادفة لتطوير المدن فيها مواضيع تمكين المرأة و الشباب لتحصيل رؤيا استشرافية لتطوير مدينتهم عبر دراسة مختلف المؤشرات التنموية …و ذلك بالتعاون مع مصالح الولاية و مكونات المجتمع المدني بمدينة بنزرت .

نهاية النشرة دمتم في امان الله

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة