أخبار المجتمع

الاستعداد لاقامة المؤتمر الدوليّ الأول للرعاية الصحية الشاملة في العراق موجز أخبار المجتمع – العراق – الإثنين 17/4/2017 اعداد وتقديم نور الهدى محمد من انتاج راديو النجاح – العراق

[soundcloud url=”https://api.soundcloud.com/tracks/318043361″ params=”color=ff5500&auto_play=false&hide_related=false&show_comments=true&show_user=true&show_reposts=false” width=”100%” height=”166″ iframe=”true” /]

موجز اخبار المجتمع يأتيكم من راديو النجاح – العراق

تلقيه عليكم نور الهدى محمد

اهلا بكم….

كلية الرافدين الجامعة ، تفتتح فعاليات مهرجان المشاريع السابع عشر، بالتعاون مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة_ ابتكار من اجل التنمية ، وبمشاركة متنوعة من ممثلي الشركات والمنظمات والوزارات بهدف دعم المشاريع الشبابية.

وزارة الصحة والبيئة العراقية، وبالتعاون مع الشركة العامة لتسويق الادوية والمستلزمات الطبية ، تستعد لاقامة المؤتمر الدولي الاول للرعاية الصحية الشاملة في العراق ولك للفترة ما بين السلدس والعشرين والثامن والعشرين من الجاري.

مبادرة ام بي سي الامل، تطلق برنامج شباب 2030 لتنمية المشاريع الشبابية في مجال ريادة الاعمال، من خلال الدورات التدربية وفرص التمويل.

نربية الديوانية تحصل على الجائزة الاولى في ختام المهرجان المسرحي الثامن لفرق التربية، والذي انهى فعاليته بمشاركة ست عشرة فرقة مسرحية من مختلف نحافظات العراق.

اتحاد الادباء والكتاب في البصرة يعقد جلسة نقدية بعنوان : ( جدل العناصر في السرد) ، تناول خلالها القاص العراقي رمزي حسن نماج من القصة الامريكية الحديثة.

شركة غوغل تطلق ميزة جديدة لفحص نوعية المحتوى الاخباري ، والكشف عن الاخبار المزيفة ، عبر اضافة (علامات) التحقق من صحة المعلومات الواردة في قوائم نتائج البحث.

ختام الموجز..دمتم بخير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة