(المهندسين) تقرر تأجيل كافة فعالياتها ومؤتمراتها وهيئاتها العامة استجابة لبلاغ مجلس الوزراء

راديو النجاح – (المهندسين) تقرر تأجيل كافة فعالياتها ومؤتمراتها وهيئاتها العامة استجابة لبلاغ مجلس الوزراء

قرر مجلس نقابة المهندسين الأردنيين في جلسته المنعقدة اليوم الأربعاء، تأجيل حفل تكريم مسابقة مشاريع التخرج النقابية ومسابقة مشاريع التخرج المنفذة بالقطاع الصناعي ومشاريع المرور والذي كان من المنوي إقامته في تاريخ 14/3/2020 إلى إشعار آخر.

جاء ذلك استنادًا إلى قرار مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة بتاريخ 10/3/2020 وكتاب وزير الصحة رقم م و ص/98 تاريخ 11/3/2020، والمتضمن ايقاف كافة الأنشطة والفعاليات والمؤتمرات لحين الانتهاء من الاجراءات الصحية الاحترازية التي تقوم بها وزارة الصحة للحدّ من انتشار فيروس كورونا، وحفاظا على الصحة العامة.

كما قرر مجلس النقابة تأجيل انعقاد جميع الهيئات العامة والمركزية العادية والاستثنائية إلى اشعار آخر، وتأجيل انعقاد مؤتمر الهندسة المدنية الثامن والذي كان من المقرر عقده بتاريخ 24-26/3/2020 إلى اشعار آخر.

وعلى الصعيد ذاته، قرر مجلس نقابة المهندسين تأجيل انعقاد حفلات أداء القسم القانوني في مركز النقابة والمحافظات إلى اشعار آخر.

وكانت الحكومة ممثلة بوزارة الصحة طلبت من إدارة مجمع النقابات المهنية اليوم إبلاغ كافة النقابات وفروعها ولجانها وقف كافة الأنشطة والفعاليات والتجمعات بغض النظر عن أسباب أقامتها.

مقالات ذات صلة