عادت حليمة لعادتها القديمة

على رأي المثل
على رأي المثل
عادت حليمة لعادتها القديمة
Loading
/

الحلقة التاسعة عشر من بودكاست “على رأي المثل” تتحدث عن المثل القائل “عادة حليمة لعادتها القديمة” وهو أحد الأمثال العربية الشهيرة، والذي بقي إلى الوقت الحاضر، ويُضرب في الشخص الذي يعود إلى عملٍ بعد أن قرر التوقف عنه، أو لمن أقلع عن عادة سيئة ثم عاد إليها.

ندعوكم للإستماع الى هذه الحلقة لتتعرفوا على القصة التي تقف خلف هذا المثل .

ابقوا على تواصل مستمرّ مع راديو النجاح ولا تنسوا تفعيل زرّ الاشتراك الموجود في تطبيقتكم لتصلكم حلقاتنا أول بأول.

تابعونا على إنستغرام

تابعونا على تويتر

تابعونا على فيسبوك

تابعونا على ساوند كلاود

على رأي المثل هو بودكاست ملهم يأخذك في رحلة ممتعة عبر الثقافات واللغات المختلفة لاستكشاف قصص الأمثال والحكم التي تشترك فيها الحضارات العالمية، تقدم البودكاست إيمان أبو سارة بأسلوب سردي يجعل المستمعين يستمتعون بتعلم القيم والمعاني العميقة وراء تلك الأمثال والحكم.

يوفر بودكاست “على رأي المثل” محتوى ثقافي غني ومفيد يساعد المستمعين على فهم التشابهات والاختلافات بين الشعوب والحضارات، ويبرز القيم والعادات المشتركة التي تجمعنا. استمع إلى بودكاست “على رأي المثل” لتغوص في عالم مليء بالأمثال والحكم الشيقة التي تعكس تجارب وحكمة الإنسانية عبر العصور والثقافات، تعلم كيف تتعايش الشعوب وتتبادل القيم والأفكار من خلال هذا البودكاست الرائع الذي يجمعنا جميعًا تحت مظلة الثقافة والتعاون، إعداد وتقديم إيمان أبو سارة تحت تدريب وإشراف عبيدة فرج الله ومن إنتاج راديو النجاح الذي يضمن جودة عالية للبودكاست وتقديم معلومات دقيقة وموثوقة.

التعليقات