هاون

مشكاة
مشكاة
هاون
Loading
/

الحلقة التاسعة من بودكاست مشكاة بعنوان هاون – لي قارب في كل بحر، خطوة في كل بر، والمدى سكني، جسدي مظاهرة، وفرقها الخصوم، ولا أظن العمر يكفي كي يلملمني، صرت التبعثر في البلادي وكثرة الأوطان تعني قلة الوطني.

ماذا لو استيقظت على صوت الهاون بدلاً من أن تستيقظ على صوت المنبه أو على صوت الصراخ والخوف، بدلاً من أن تستيقظ على صوت أمك الحنون وصوت أخواتك يلعبون؟ تخيل أن تتلخص حياتك في إطار صغير عنوانه “خبر عاجل”.

لتخوضوا في غمار خاطرة ملهمة، ندعوكم للاستماع إلى هذه الحلقة.

ابقوا على تواصل مستمرّ مع راديو النجاح ولا تنسوا تفعيل زرّ الاشتراك الموجود في تطبيقاتكم لتصلكم حلقاتنا أول بأول.تابعونا على إنستغرام

تابعونا على تويتر

تابعونا على فيسبوك

تابعونا على ساوند كلاود

يقدم بودكاست “مشكاة” تجربة استماع فريدة من خلال مجموعة من الخواطر الملهمة التي تناولت مواضيع متنوعة تتعلق بالحياة اليومية والفكر الإنساني، تأخذنا الحلقات في رحلة تأملية حول قضايا مثل الشكر والامتنان والعلاقة بين المواصلات والسعي لتحقيق أهدافنا، يناقش البودكاست أيضا موضوعات مثل أهمية الابتسامة والنظرة للهموم من منظور مغاير وقيمة التقبل والاختلاف في علاقاتنا الإنسانية.

تستكشف حلقات بودكاست “مشكاة” أيضًا مفهوم النوستالجيا وكيف يمكن أن يعزز الإحساس بالدفء والترابط العاطفي، وتبرز أهمية المرأة ككيان أساسي في المجتمع، يعزز هذا البرنامج تفكير المستمعين النقدي ويوفر لهم فرصة للاستكشاف والتأمل حول موضوعات ملهمة ومؤثرة.

استمتعوا برحلة فكرية ممتعة وملهمة تمتد عبر مجموعة متنوعة من المواضيع المثيرة للاهتمام والتأملات العميقة التي تمس قلوبنا وعقولنا، انضموا إلى “مشكاة” لتجربة استماع فريدة تعزز التفكير المستقل والنقدي، من إعداد وتقديم طيب العمد تحت تدريب أسماء فرج الله وإشراف عبيدة فرج الله.من إنتاج راديو النجاح الذي يضمن جودة عالية للبودكاست وتقديم معلومات دقيقة وموثوقة.

التعليقات