المطاط

مسار
مسار
المطاط
Loading
/

الحلقة السابعة من بودكاست مسار تأخذنا لنجوب مع تشارلز جوديير وتشارلز ماكينتوش في رحلة إكتشاف المطاط. ومن اكتشافه الى تطبيقاته المتعددة.

لتجوبوا في رحلة ملهمة في عالم المطاط ندعوكم للإستماع الى هذه الحلقة.

ابقوا على تواصل مستمرّ مع راديو النجاح ولا تنسوا تفعيل زرّ الاشتراك الموجود في تطبيقاتكم لتصلكم حلقاتنا أول بأول.

تابعونا على إنستغرام

تابعونا على تويتر

تابعونا على فيسبوك

تابعونا على ساوند كلاود

بودكاست “مسار” هو برنامج صوتي مميز ينقلكم في رحلة مثيرة إلى عالم الاكتشافات العلمية والتكنولوجية الهامة التي غيرت مسار تاريخ البشرية. من خلاله ستتعرفون على قصص مدهشة حول كيف تم اكتشاف بعض هذه التقنيات والمعرفة بالصدفة البحتة. أثرت هذه الاكتشافات بشكل عميق على حياة الإنسان وتطوره.

تقدم “مسار” وعد الرفاعي. التي تأخذكم في مغامرة فكرية لاستكشاف هذه القصص الملهمة التي كانت وراء الاكتشافات العظيمة، من خلال إعداد وتحليل دقيق، يقدم البرنامج نظرة جديدة وممتعة على تاريخ العلوم والتكنولوجيا، يتناول البودكاست مجموعة متنوعة من الاكتشافات والابتكارات التي غيرت وجهة نظرنا حول العالم من حولنا وساعدت في تشكيل المجتمعات التي نعيش فيها اليوم.

انضموا إلينا في “مسار” واستكشفوا اللحظات الفارقة التي صنعت مستقبل الإنسانية وأثرت في حياتنا بطرق لا يمكن تصورها. من إعداد وتقديم وعد الرفاعي وإشراف عبيدة فرج الله، ومن إنتاج راديو النجاح الذي يضمن جودة عالية للبودكاست وتقديم معلومات دقيقة وموثوقة.

التعليقات