عباس العقاد

رشة ثقافة
رشة ثقافة
عباس العقاد
Loading
/

في الحلقة الثانية من بودكاست “رشة ثقافة”، نستعرض حياة ومسيرة الأديب والناقد المصري البارز عباس محمود العقاد. سنتعمق في تجربته الأدبية الواسعة وأعماله المتنوعة بين الشعر والرواية والنقد الأدبي.

انضموا إلينا لاكتشاف تأثير عباس العقاد على الثقافة العربية وكيف استطاع أن يصبح رمزًا للتفكير المستنير والنقد الهادف. تعرفوا على إسهاماته الثقافية وتأملوا في تجربته الحياتية المثيرة للاهتمام.

ابقوا على تواصل مستمرّ مع راديو النجاح ولا تنسوا تفعيل زرّ الاشتراك الموجود في تطبيقاتكم لتصلكم حلقاتنا أول بأول.

تابعونا على إنستغرام

تابعونا على تويتر

تابعونا على فيسبوك

تابعونا على ساوند كلاود

رشة ثقافة هو بودكاست ثقافي مميز يسلط الضوء على إنجازات وأعمال علماء وأدباء بارزين من التاريخ الذين أسهموا بشكل كبير في تطور الحقل الثقافي، يتناول البودكاست شخصيات مثل تشارلز ديكنز وفيكتور هوغو وطه حسين ونزار قباني ..إلخ مع استعراض إسهاماتهم الأدبية والفكرية وأثرها على المجتمعات عبر العصور.

تقدم البودكاست صفاء الحوراني بأسلوب يجذب المستمعين ويبقيهم متشوقين لمعرفة المزيد عن هؤلاء العلماء والأدباء البارعين وتأثيرهم في الثقافة العالمية.

استمع إلى بودكاست “رشة ثقافة” لتنقلك في رحلة معرفية عبر التاريخ وتعرف على إسهامات العلماء والأدباء الذين كتبوا صفحات من الفكر والإبداع وتركوا بصمة لا تنسى في الحقل الثقافي، مما يوفر لك فرصة لاكتشاف العالم من منظور جديد ومثير للاهتمام.

من إعداد وتقديم صفاء الحوراني تحت تدريب وإشراف عبيدة فرج الله ومن إنتاج راديو النجاح الذي يضمن جودة عالية للبودكاست وتقديم معلومات دقيقة وموثوقة.

التعليقات