البرامجحوار مفتوح

مجلس النواب الجديد ومتطلبات المرحلة المقبلة

حوار مفتوح
حوار مفتوح
مجلس النواب الجديد ومتطلبات المرحلة المقبلة
Loading
/

الحلقة الرابعة من برنامج حوار مفتوح تركز على مجلس النواب الجديد ومتطلبات المرحلة المقبلة، يتبادل الزميل أحمد القضاة وضيوف الحلقة الدكتور محمد المومني (وزير الإعلام الأسبق ) والأستاذة وفاء بني مصطفى (برلمانية سابقة)، وجهات نظرهم حول تشكيل المجلس الجديد، والتحديات والفرص التي تنتظره خلال الفترة المقبلة، يناقش الحوار أهمية تحقيق الأهداف وتطلعات المواطنين من المجلس وضرورة تلبية احتياجات المرحلة القادمة في البلاد، تتناول النقاشات استراتيجيات وسبل تحسين أداء المجلس لتحقيق التنمية والاستقرار في البلاد.

ابقوا على تواصل مستمرّ مع راديو النجاح ولا تنسوا تفعيل زرّ الاشتراك الموجود في تطبيقاتكم لتصلكم حلقاتنا أول بأول.

تابعونا على إنستغرام

تابعونا على تويتر

تابعونا على فيسبوك

تابعونا على ساوند كلاود

إدعمونا على BuyMeaCoffee

“حوار مفتوح” هو برنامج حواري شبابي ينبض بالحياة والنقاش العميق، مكرس لاستكشاف القضايا الراهنة التي تؤثر على الأردن والعالم العربي. في كل حلقة، ندعوكم للغوص في بحر من الحوارات الصريحة والمفتوحة، حيث نناقش مجموعة واسعة من المواضيع التي تتراوح بين السياسة والاقتصاد، وصولاً إلى الثقافة والتغيرات الاجتماعية.

يهدف هذا البودكاست إلى توفير منصة تفاعلية تُمكّن الشباب من التعبير عن آرائهم وأفكارهم حول الأحداث الجارية، مما يُعزز الوعي ويُحفز التفكير النقدي. نحرص على تقديم تحليلات متعمقة ووجهات نظر متنوعة، مما يجعل النقاشات أكثر غنى وإثراء.

مع كل حلقة، نقدم لكم ضيوفاً خبراء في مجالاتهم، من محللين سياسيين وخبراء اقتصاد، إلى نشطاء اجتماعيين وكتاب ثقافة، ليشاركوا تجاربهم ورؤاهم.

من إنتاج راديو النجاح الذي يضمن جودة عالية للبودكاست وتقديم معلومات دقيقة وموثوقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

التعليقات