التنمر

تقول الأسطورة
تقول الأسطورة
التنمر
Loading
/

الحلقة الثامنة من بودكاست تقول الأسطورة بعنوان التنمر…!

هل ترغبون في فهم أعمق لظاهرة التنمر وتأثيرها السلبي على الأفراد والمجتمعات؟ إذا كنتم تسعون للتعرف على هذه المشكلة الحساسة وكيفية مكافحتها والعمل على خلق بيئة صحية ومحببة للجميع، فإن الحلقة الثامنة من بودكاست تقول الأسطورة بعنوان ‘التنمر’ هي فرصتكم الذهبية!

انضموا إلينا في هذه الرحلة التوعوية لاستكشاف ظاهرة التنمر ودراسة آثارها على الضحايا والمجتمعات بشكل عام.

ابقوا على تواصل مستمرّ مع راديو النجاح ولا تنسوا تفعيل زرّ الاشتراك الموجود في تطبيقاتكم لتصلكم حلقاتنا أول بأول.

تابعونا على إنستغرام
تابعونا على تويتر
تابعونا على فيسبوك
تابعونا على ساوند كلاود
إدعمونا على BuyMeaCoffee

بودكاست تقول الأسطورة هو برنامج فريد من نوعه يغوص في عالم الأمثال والأساطير الشعبية، من خلال التنقيب في القصص التراثية والأمثال العامة، يتناول المقدمان حسام الدين الإبراهيم ورهف الخياط النقاشات المفتوحة حول تلك القصص والأمثال، معززين الفهم والتفسيرات الحديثة لها.

يقدم البرنامج فرصة للمستمعين لتجديد النظر في الأمثال والأساطير المألوفة، وتقديم نظرة جديدة عليها، من خلال النقاشات العميقة والتحليل النقدي، يكشف البرنامج عن الحقائق والأفكار المغلوطة التي قد تحيط بتلك الأمثال.

استمع إلى “تقول الأسطورة” لإعادة التفكير في الأمثال والأساطير الشعبية، واكتشاف كيف يمكن أن تكون لها معانٍ جديدة وتأثيرات مختلفة في العالم الحديث، ستكتشف كيف يمكن لتلك القصص القديمة أن تضيء على التحديات والقضايا المعاصرة بطرق غير متوقعة.

إعداد وتقديم حسام الدين الإبراهيم ورهف الخياط وإشراف وتدريب عبيدة فرج الله، من إنتاج راديو النجاح الذي يضمن جودة عالية للبودكاست وتقديم معلومات دقيقة وموثوقة.

التعليقات