ولادة رزنامة

رزنامة
رزنامة
ولادة رزنامة
Loading
/

الحلقة التاسعة من بودكاست رزنامة بعنوان ولادة رزنامة.

مرحبًا! قبل أن نبدأ، سأخبركم سرًا صغيرًا: أنا في مكان غير معروف وزمان أنتم غير موجودين فيه، لكن يجب علينا أن نحاول محاربة الفوضى في هذا العالم.

– كيف؟

-لحظة لحظة هذه فرح دعوني اعرفكم عليها.

-لا تعرفهم بي، فأنا الساعة المرتبطة بدماغك وصديقتك أيضًا التي تجاوزت افكارك وبدأت تنقب عن ذكرياتك.

-تمامًا، هذه فرح وهذا أنا الذي وصل إلى عام 2050 وبدأ يتذكر ما سبب وصوله لهذا العالم المتكامل أو كما خيل لي، أدردش وأضحك وابحث عن تفسير منطقي للتطور الفكري وتفسير غير منطقي للانفجار التكنولوجي الذي أحاط بنا.

لتخوضوا رحلةً مثيرة عبر أروقة المستقبل وتستبقوا أحداثه المثيرة، يسرنا دعوتكم للاستماع إلى هذه الحلقة.

ابقوا على تواصل مستمرّ مع راديو النجاح ولا تنسوا تفعيل زرّ الاشتراك الموجود في تطبيقاتكم لتصلكم حلقاتنا أول بأول.

تابعونا على إنستغرام

تابعونا على تويتر

تابعونا على فيسبوك

تابعونا على ساوند كلاود

بودكاست “رُّزنامة” هو مسلسل درامي إذاعي قصير يأخذكم في رحلة مستقبلية فريدة من نوعها، حيث يتناول القضايا المستجدة ويطرح توقعات عن المستقبل بناءً على دراسات ومعلومات، من خلال أسلوب الخيال العلمي المشوّق، يربط البرنامج بين الحاضر والمستقبل ويتنبأ بالنتائج المحتملة.يقدم المسلسل محمد نور بني عامر وفرح عبد الله، اللذين يعملان على إثارة تفكير المستمعين وإشراكهم في تجارب مستقبلية تتعامل مع موضوعات مثيرة ومنظورات جديدة، يقدم “رُّزنامة” رؤية مبتكرة للمستقبل وتأثير التطور السريع على حياتنا.

في “رُّزنامة”، ستستمتعون بتجربة تفاعلية تجعلكم تتساءلون عن المستقبل وتتصورون الاحتمالات المختلفة. ومع تنوع القضايا التي يتناولها البرنامج، يمكن للمستمعين أن يتعرفوا على العوامل التي قد تؤثر على حياتنا ومجتمعاتنا في المستقبل.

ادخلوا عالم “رُّزنامة” واستمتعوا بتجربة ساحرة تربط بين الماضي والحاضر والمستقبل، تفقدوا اليوم الذي يختلف عن الأمس والأمس الذي يختلف عن الغد، واستكشفوا السيناريوهات المحتملة التي رُسمت بأيدينا قبل 30 عامًا.

من إنتاج راديو النجاح الذي يضمن جودة عالية للبودكاست وتقديم معلومات دقيقة وموثوقة.

التعليقات