اللغة المحسوسة

دوليات
دوليات
اللغة المحسوسة
Loading
/

كم من المناسبات تمر هنا وهناك طوال أيام السنة؛ فهذا يوم الحب وذاك يوم الصداقة، وما بينهما أيام عامة يحتفل بها العالم، وما بينها أيام خاصة تحتفل بها أنت على رزنامتك، ها هي رزنامة الأمم المتحدة تعج بما يسمى بالأيام الدولية.

في الحلقة الأولى من بودكاست دوليات بعنوان اللغة المحسوسة، نستكشف مفهوم اللغة المحسوسة، ونسعى للإجابة على السؤال: ما هي اللغة المحسوسة؟ من خلال مناقشات ومعلومات غنية، نستكشف كيف يمكن للجسد والحواس أن تعبر عن الأفكار والمشاعر. نستعرض تجارب وقصص ملهمة لأشخاص يعتمدون على التواصل غير اللفظي للتعبير عن ذواتهم. تترك الحلقة أثرًا قويًا وتفتح آفاقًا جديدة لفهم اللغة المحسوسة في عالمنا المتنوع.

ندعوكم للاستماع إلى هذه الحلقة لفتح آفاق جديدة لفهم اللغة المحسوسة في عالمنا المتنوع.

ابقوا على تواصل مستمرّ مع راديو النجاح ولا تنسوا تفعيل زرّ الاشتراك الموجود في تطبيقاتكم لتصلكم حلقاتنا أول بأول.

تابعونا على إنستغرامتابعونا على تويترتابعونا على فيسبوكتابعونا على ساوند كلاود

دوليات هو بودكاست معرفي يسلط الضوء على الأيام الدولية والعالمية التي تحتفي بها الأمم المتحدة وتضعها على جدول أعمالها. من خلال هذا البودكاست، يقدم لكم سعد جرادات وجنى العمري معلومات وتفاصيل عن هذه الأيام والمواضيع المرتبطة بها، بهدف نشر المعرفة والوعي حول قضايا عالمية مهمة تؤثر على الإنسانية والبيئة.

استمع إلى بودكاست دوليات لتكتشف الأيام الدولية والعالمية التي تهدف إلى التوعية والتعريف بقضايا مختلفة تهم الجميع، ولتصبح جزءًا من المجتمع العالمي الذي يسعى لتحسين الحياة على كوكب الأرض وتعزيز التضامن والتعاون بين الدول والشعوب.

من إعداد وتقديم سعد جرادات وجنى العمري، ومتابعة أسماء فرج الله وإشراف عبيدة فرج الله، ومن إنتاج راديو النجاح الذي يضمن جودة عالية للبودكاست وتقديم معلومات دقيقة وموثوقة.

التعليقات