البرامجتقول الأسطورة

الفساد

حلقة جديدة من بودكاست تقول الأسطورة بعنوان الفساد..!

هل تهمّكم قضية الفساد وتأثيرها السلبي على المجتمعات والأفراد؟ إذا كنتم ترغبون في الكشف عن طبيعة الفساد ومعرفة كيف يمكننا مواجهته والعمل على مكافحته، فإن الحلقة التاسعة من بودكاست تقول الأسطورة بعنوان الفساد هي فرصتكم للإلمام بأهم المفاهيم والتحديات.

انضموا إلينا في هذه الرحلة التوعوية والتحفيزية لاستكشاف تفاصيل الفساد والأسباب وراء انتشاره وتأثيره الخطير على الاقتصاد والمؤسسات والحياة الاجتماعية.

ابقوا على تواصل مستمرّ معراديو النجاحولا تنسوا تفعيل زرّ الاشتراك الموجود في تطبيقاتكم لتصلكم حلقاتنا أول بأول.

تابعونا على إنستغرام
تابعونا على تويتر
تابعونا على فيسبوك
تابعونا على ساوند كلاود
 إدعمونا على BuyMeaCoffee

بودكاست تقول الأسطورة هو برنامج فريد من نوعه يغوص في عالم الأمثال والأساطير الشعبية، من خلال التنقيب في القصص التراثية والأمثال العامة، يتناول المقدمان حسام الدين الإبراهيم ورهف الخياط النقاشات المفتوحة حول تلك القصص والأمثال، معززين الفهم والتفسيرات الحديثة لها.

يقدم البرنامج فرصة للمستمعين لتجديد النظر في الأمثال والأساطير المألوفة، وتقديم نظرة جديدة عليها، من خلال النقاشات العميقة والتحليل النقدي، يكشف البرنامج عن الحقائق والأفكار المغلوطة التي قد تحيط بتلك الأمثال.

استمع إلى “تقول الأسطورة” لإعادة التفكير في الأمثال والأساطير الشعبية، واكتشاف كيف يمكن أن تكون لها معانٍ جديدة وتأثيرات مختلفة في العالم الحديث، ستكتشف كيف يمكن لتلك القصص القديمة أن تضيء على التحديات والقضايا المعاصرة بطرق غير متوقعة.

إعداد وتقديم حسام الدين الإبراهيم ورهف الخياط وإشراف وتدريب عبيدة فرج الله، من إنتاج راديو النجاح الذي يضمن جودة عالية للبودكاست وتقديم معلومات دقيقة وموثوقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

التعليقات

شاهد أيضاً
إغلاق