أخبار المجتمع

ميزات خاصة للمهندسين في برنامج (إنهض)

راديو النجاح – ميزات خاصة للمهندسين في برنامج (إنهض) – نقابة المهندسين

افتتح نقيب المهندسين م. أحمد سمارة الزعبي ورشة تعريفية باستخدام تقنية الاتصال عن بعد، بعنوان البرنامج الوطني للتشغيل الذاتي (إنهض) ونظم الورشة وحدة تطويرالأعمال والعلاقات الدولية في النقابة بالتعاون مع مركز تطوير الأعمال BDC، بحضور الأمين العام للنقابة م. علي ناصر، وبمشاركة أكثر من 90 مهندس ومهندسة.

أكد م. سمارة على  أهمية ريادة الأعمال وتأسيس المشاريع الاقتصادية الصغيرة والمتوسطة وتطوير المشاريع القائمة لما في ذلك من أهمية كبيرة في خلق فرص عمل وتحويل المهندسين الباحثين عن عمل  إلى أصحاب عمل إضافة لدعم الاقتصاد الوطني.

واشار مسؤول وحدة تطوير الأعمال والعلاقات الدولية م. خالد نصار لأهمية مذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين والتي تعطي الأولوية للمهندسين عند التسجيل في هذا البرنامج.

وشكر الرئيس التنفيدي والمؤسس لمركز تطوير الأعمال نايف استيتيه، نقيب المهندسين والنقابة على تعاونهم مع المركز وبحثهم المستمر عن فرص لتشغيل المهندسين.

وقدم نائب الرئيس التنفيذي لمركز تطوير الأعمال غالب حجازي، ومدير مشروع (إنهض) يحيى ببيبرس عرضا مفصلا عن البرنامج.

وهدفت الورشة إلى التعريف ببرنامج (إنهض) اضافة للمزايا التي يحصل عليها المهندسيين الخريجين أو أصحاب المشاريع من أعمار 22 الى 45 و الخدمات التي يقدمها البرنامج في دعم المشاريع وتطويرالمشاريع القائمة اضافة للمزايا  الخاصة التي يحصل عليها  المهندسين في البرنامج بحسب مذكرة التفاهم الموقعة بين نقابة المهندسين الأردنيين و مركز تطوير الاعمال BDC.

ويمكن للمهندسين الاستفادة من ميزات البرنامج عن طريق إرسال إيميل من قبل المسجلين بالبرنامج بأسمائهم إلى[email protected]  أو للايميلات التالية:

 TO:[email protected] 

CC:[email protected]

إضافة إلى الإشارة عند التسجيل بالبرنامج إلى نقابة المهندسين عند الإجابة على سؤال طريقة المعرفة بالبرنامج .

هذا ويتم التسجيل بالبرنامج عن طريق منصة http://www.inhad.jo

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة