البرامجحوار مفتوح

العمل السياسي والديمقراطية منذ وصفي التل

العمل السياسي والديمقراطية منذ وصفي التل
حوار مفتوح
العمل السياسي والديمقراطية منذ وصفي التل
Loading
/

الحلقة السادسة من برنامج “حوار مفتوح” تلقي الضوء على “العمل السياسي والديمقراطية منذ وصفي التل“،يستعرض الزميل أحمد القضاة وضيوف الحلقة الكاتب محمد حسن العمري والناشط الشبابي حسين الصرايرة، تاريخ العمل السياسي في العالم العربي منذ ثورة وصفي التل، محللين تطورات الديمقراطية ومشاركة الشعوب في العمل السياسي. يركز الحوار على الإنجازات والتحديات التي واجهت الديمقراطية، ملقين الضوء على مسار التقدم والمستقبل المحتمل للمشهد السياسي في المنطقة العربية.

ابقوا على تواصل مستمرّ مع راديو النجاح ولا تنسوا تفعيل زرّ الاشتراك الموجود في تطبيقاتكم لتصلكم حلقاتنا أول بأول.

تابعونا على إنستغرام

تابعونا على تويتر

تابعونا على فيسبوك

تابعونا على ساوند كلاود

إدعمونا على BuyMeaCoffee

“حوار مفتوح” هو برنامج حواري شبابي ينبض بالحياة والنقاش العميق، مكرس لاستكشاف القضايا الراهنة التي تؤثر على الأردن والعالم العربي. في كل حلقة، ندعوكم للغوص في بحر من الحوارات الصريحة والمفتوحة، حيث نناقش مجموعة واسعة من المواضيع التي تتراوح بين السياسة والاقتصاد، وصولاً إلى الثقافة والتغيرات الاجتماعية.

يهدف هذا البودكاست إلى توفير منصة تفاعلية تُمكّن الشباب من التعبير عن آرائهم وأفكارهم حول الأحداث الجارية، مما يُعزز الوعي ويُحفز التفكير النقدي. نحرص على تقديم تحليلات متعمقة ووجهات نظر متنوعة، مما يجعل النقاشات أكثر غنى وإثراء.

مع كل حلقة، نقدم لكم ضيوفاً خبراء في مجالاتهم، من محللين سياسيين وخبراء اقتصاد، إلى نشطاء اجتماعيين وكتاب ثقافة، ليشاركوا تجاربهم ورؤاهم.

من إنتاج راديو النجاح الذي يضمن جودة عالية للبودكاست وتقديم معلومات دقيقة وموثوقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

التعليقات